رحيل دينا هارون بشكل مفاجئ يثير صدمة.. وتكهنات بشأن سبب الوفاة

ودع الوسط الفني في العالم العربي، اليوم الاثنين، الفنانة السورية الشابة دينا هارون، عن عمر 44 عاما، بدون أن يكشف أي مصدر رسمي عن سبب الوفاة.

وأوضحت مصادر إعلامية مطلعة أن الفنانة توفيت في أحد مستشفيات دمشق، عقب دخولها “العناية المركزة”، لأسباب تتعلق بـ”التنفس ومشكلة في الأمعاء”، وذلك نقلا عن شقيقتها الممثلة تولاي هارون.

وذكرت وكالات أنباء سورية ،أنه أجرتت عملية جراحية لدينا تكللت بالنجاح وخرجت بعدها من العناية المركزة ، قبل أن تعود إليها مجددا، بعد عجزها عن التنفس، لإصابتها ببعض الانتانات في رئتيها.

وأشارت الممثلة تولاي شقيقتها ، في منشور على حسابها بفيسبوك اليوم الاثنين، إلى سوء حالة شقيقتها قائلة: “وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني يارب يارب يارب كون معها يارب”.

وكانت تولاي نفت في وقت سابق ، في منشور آخر إصابة دينا بالسرطان، موضحة: “بعد ماشفت كتير مواقع منزلة عن دينا أنو هية بغيبوبة حابة وضحلكن وقلكن دينا مانها بغيبوبة دينا بالعناية لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء واللي قاهرني أنو في إشاعة عم تقول أنو عندها سرطان بالمعدة”، مؤكدة عدم صحة هذه المعلومات.

وتفاعل الفنانون السوريون مع خبر وفاة دينا، حيث نشرت الممثلة ليليا الأطرش تعليقا على أحد حساباتها إلى جانب صورة الراحلة “يالطيف هالخبر شو بشع إنا لله وإنا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ماعم صدق ياربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله”

ونشرت الممثلة ديما الجندي نعيا لدينا عبر حسابها في إنستغرام قائلة: “كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي … الله يرحمك و يصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك .. لروحك السلام … وداعاً دينا هارون في ذمة الله إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وعبرت النجمة جيني أسبر عن صدمتها وحزنها على رحيل دينا، فقالت عبرحسابها في إنستغرام: “يادينا الطيبة يادينا المحبة يا دينا الحلوة بكلشي رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام … يادندون إنشاء الله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب … رفيقتي الغالية رح اشتقلك ماعم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام …الله يرحمك”.

بدأت دينا مسيرتها الفنية العام 2000، مع الفنان السوري ياسر العظمة عبر مسلسل “مرايا”، وغابت عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها بالدراما السورية في موسم 2014.

وفي رصيد الفنانة الراحلة عشرات المسلسلات في الدراما السورية، بدءا من “أحلام مؤجلة”، فضلا عن مشاركتها في بطولة عدد من أجزاء سلسلة مرايا، وأعمال أخرى مثل “أشواك ناعمة” و”تعب المشوار”.

 دينا نشرت في شهر يوليو/تموز الماضي منشورا على حسابها في فيسبوك، اعتبره كثير من متابعيها، تعبيرا من الفنانة عن إحساسها بدنو أجلها، وذكرت فيه: “يهم الموت .. فينهض .. ثم يبدأ بالقدوم إلينا .. من هناااااك وببطئ .. نشعر به .. فينتابنا الشعور بأننا نريد فعل كل شيء وأي شيء .. نسرع .. فيسرع أكثر .. ننظر إليه .. يتوقف .. وعند أول رفة عين .. بيخطفنا .. الحياة مرة واحدة فقط. أطلق سراح روحك قبل فوات الأوان صباح الجنون يا عاقلين”.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

اقراء ايضا