علامات تدل على أن حبيبك السابق اشتاق لك

مرحلة الانفصال، من أصعب المراحل في العلاقات العاطفية، وتكون هذه مرحلة انتقالية تسمح لكلا للشخص، إما أن يتخطيا هذا الحب، أوتجعلهم يعيشون مع الذكريات دون القدرة على النسيان والتقدم في الحياة؛ فإذا كنتم تريدون معرفة إذا كان من احببتم مازال يتذكركم ويشتاق لكم، اقرؤو معنا هذه العلامات التي تساعدك في اتباع حدسك.

عندما تشعرين بأنه يشتاق اليك :
١- يتصل بكِ مرارًا وتكرارًا:

رغم انكم انفصلتم بشكل نهائي، لايزال يتصل بك مرارًا وتكرارًا؛ فهو لم يقم بمسح رقمك من هاتفه؛ أو يتحجج بأشياء أخرى ليسألك عنها، كرقم هاتف صديق, السؤال عن أحوال العائلة؛ وخصوصًا وإن كان من أقربائك، أو بحجة أنه يريد يعرف أحوالك.

٢- يتواجد في الأماكن التي توجدين فيها:
يذهب إلى الأماكن التي تتواجدين فيها؛ وخصوصًا الأماكن المعروف أنك تلجئين إليها، كالبحر، أوالكافيه ، أو الحديقة، بهدف رؤيتك.

٣- يسأل عنك بستمرار :
يتابع أخبارك عند إحدى معارفك أو أهلك؛ لذا لا تستغربي أبدًا إن أخبرتك صديقتك أنه يسأل عنك باستمرار أو شيء من هذا القبيل؛ فهناك تفسير واحد لهذا، أنه مازال يحبك.

٤- مازلتِ صديقته في «مواقع التواصل الاجتماعي»:
بعد الانفصال، غالبا ما يرغب الطرفان بالتخلّص كليًا من كلّ آثار الماضي، وبمعنى أوضح، أي التخلص نهائيا من الشخص الآخر؛ أما في حال لم يتحمّل حبيبك السابق فكرة الاستغناء عنك على حساباته على الإنترنت من فيسبوك وتويتر؛ فهذا إن كان يدلّ على شيء؛ فإنه يدلّ على أنّه لا يريد لهذه القصّة أن تنتهي.

٥- فضول لمعرفة أخبارك :
ان كان حبيبك السابق يُنصت حين يمرّ اسمك في الحديث مع أصدقاءكم المشتركين، ويراقب تحركاتك ويهتم لمعرفة أين تذهبين ومن تواعدين.

٦- يرسل لك الهدايا في عيد ميلادك:
لايزال متذكرا لعيد ميلادك و يترقبه ويتصل ليكون أول المعيدين لك، ويفاجئك بتقديم الزهور والهدايا؛ ليعلمك أنه لم ينسكِ ومشتاق لأيامكما معًا.

٧- يكره أن يعرف أنّك ارتبطتِ:
تعرف المرأة عموما إن كان الرجل يغار عليها؛ فليس من المنطق ان لم يكن يهتمّ بها أن ينزعج إن عرف أنّها ارتبطت ؛ لذا فإنّ غيرته تشير إلى الحبّ والشوق الذي مازال يكنّه لها.

٨- يدعوك إلى الحفلات:
يحب أن تشاركيه حفلاته كما في السابق ، وتكوني بأول قائمة المدعوين، ويبدي اهتمامًا ملحوظًا بك على خلاف أصدقائه، ويسترق النظرات إليكِ، ويبادر لفتح حديث معك.

٩- يذكرك بأيامكما معًا:
تتلقين منه رسالة إلكترونية تحتوي أغنية خاصة بينكما أو مناسبة خاصة بكم أو فيلما شاهدتماه معا ؛ ليذكرك بأيام جميلة جمعتكما، ويروي لك مغامراتكما بأدق التفاصيل.

١٠- لايزال يحتفظ بصوركما:
يحتفظ بصوركما على Facebook  وغيره من المواقع بالرغم من كل شيء، وربما يحتفظ بأكثر من صورة لكما كان قدوضعها في المكتب او في غرفته ، احتفاظه بتلك الصور يشير إلى أنه لم يخرج، ذهنيًا ونفسيًا، من العلاقة بالرغم من أنكما اتّفقتما على أنّ كل شيء بينكما «انتهى».

١١- سأحبك دائمًا:
وصل به شوقه لك إلى أن يعترف وبشكل مباشر وبصراحة مطلقة، أنه لايزال يحبّك ويتمنى بأن تعود العلاقة إلى سابق عهدها.

١٢- يتكلم أصدقاؤه معك أكثر من اللازم:
فجأة، يتقرّب أصدقاؤه منك، ويبدون اهتمامًا بأمورك الشخصية وصداقاتك الجديدة وعلاقاتك ؛ فهُم في الواقع يعملون على نقل أخبارك له كي يبقى على اطلاع على آخر ما يحصل.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

اقراء ايضا