اكتشفي شخصية حبيبك من هديته

تتعجب بعض الفتيات عندما يهدي اليها خطيبها أو حبيبها إحدى الهدايا لأنها  قد لا تعرف ما يرمز اليه هذا الحبيب وما يقصد أن تفهمه حبيبته من هذه الهدية، وفي حال عدم فهمها لمغزى هديته يقع الخلاف بينهما:

 نصائح للفتيات
– إذا قدم إليك شريكك هدية معينة عودي بذاكرتك للوراء وتذكري الاحداث ربما يكون أراد تقديم هذه الهدية لك بسبب موقف معين قمت به معه.
– وقد يكون السبب هو مرورك بمناسبة خاصة بك قد نسيتها لكنه لم ينسها.
– كما قد يكون السبب أيضا هو حدوث مناسبة لدى أفراد عائلتك ويريد أن يجاملك بها.
– ولاحظي جيدا أيضا أن خطيبك يهتم كثيرا بوالدتك بشكل خاص فقد تكون الهدية بسبب مناسبة تمر هي بها.
 الصفات الشخصية 
ان الصفات الشخصية لحبيبك غالبا ما تظهر من خلال الهدايا التي يقوم بتقديمها اليك ويجب عليك ان تدركي المعنى الذي يريد أن يوصله اليك من خلال هذه الهدية جيدا وإليك بعض مفاتيح هذه العلاقة:
– إهداء الورد 
يعبر الورد على أن هذا الشخص رومانسى حساس يميل إلى الطبيعة وقد تكسبه أو تخسره بالكلمات، إلى جانب ذلك فإن الورد يدل فى كثير من الأحيان على أن الماء والطبيعة من العوامل المؤثرة وبشدة فى تلك الشخصية لذا يمكن أن يوضح كلاهما للآخر بأن هناك توافقا واهتماما بنفس الأشياء التى يحبها ويفضلها.
-الشيكولاتة
أما إذا كانت الهدية  شيكولاتة، فهذا يوضح أن الطعام من العوامل المؤثرة كثيرا على حياته وهنا لابد أن تتنبهي كثيرا إن لم تكونى سيدة منزل ماهرة وهذا الشخص سيحب بكثرة المطاعم وسيعتبرها المفضلة لديه لذا حاولي دوما إلى من تشاركه فى أفكاره وابتعدى عن التحدث إليه اذا كان يشعر بالجوع لأن ذلك قد يجعله يأخذ قرارات قد لا تكون فى صالحك إن لم تنتبهي له لذا فعليكى أن تفاجئيه يوميا بأكلة جديدة.
– الذهب
اذا كانت الهدية من الذهب فهذا يكشف أنه مادى إلى حد ما ، ويفضل أن يستثمر دوما وقته بما يعود عيه مادي ،ولكى تكسبيه لابد أن تساعديه على زيادة دخله المادى لأن ذلك الشخص يكون أمانه الوحيد كيفية تكوين حياته ومستقبله.
– حقيبة يد 
الرجل الذي يهدي حبيبته حقيبة يد يريد ان يقول  لها ان فترة حياتهما حافلة بالذكريات الجميلة وهو يريد منها ان لا تنسى هذه الذكريات وان تحتفظ بها في هذه الحقيبه بعيدا عن عيون الناس .
– السوار 
يعتبر من أفضل الهدايا التي يقدمها الزوج او الحبيب ، الذي يهدي زوجته سوارا فانه يريد ان يخبرها ان حبهما لن ينفصم بعد ان قيده بهذا القيد الذهبي .
-خاتم ألماس 
والزوج أو الحبيب الذي يهدي خاتما ماسيا في احدى المناسبات فانه يقول لها اذكريني دائما فينبغي على الزوجة أو الحبيبه  ان تزين اصبعها بهذا الخاتم أغلب الأوقات وخاصة عند اللقاء .
– العطر 
واذا اهداها عطرا جديدا فربما أراد أن يقول أنه لا يحب عطرك الذي تستخدميه حاليا ويفضل أن تستبدليه بآخر، وعليك في هذه اللحظة مثلا أن تقومي بتغيير عطرك وتلاحظي المؤشرات .

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

اقراء ايضا