لوكاكو ل: إنها فرصتنا الأخيرة

أكَّد روميلو لوكاكو، نجم المنتخب البلجيكي، تمسك زملائه بتحقيق إنجاز بكأس العالم 2018 في روسيا، كون البطولة تُمثل الفرصة الأخيرة للجيل الذهبي للشياطين الحمر.

وقال لوكاكو، في تصريحات ، عقب مباراة تونس، “بالبطولات الماضية توقَّع لنا الجميع أن نصل لنقطة بعيدة، لكن لم يحدث ذلك، ولم نحقق أهدافنا”.

وأوضح “إنَّها الفرصة الأخيرة لجيلنا كي نحقق إنجازًا يكتبه التاريخ لنا؛ لأن معظم لاعبي الفريق ربما لن يشاركوا في بطولات كبرى أخرى”.

وسجَّل لوكاكو هدفين، ليقود منتخب بلاده لتحقيق الفوز بنتيجة (5-2) على المنتخب التونسي، اليوم، السبت، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد “نعم سعيد بإحراز هدفين لكن الأهم أن الفريق كله يلعب للفوز، فإحراز الأهداف والحصول على هداف البطولة ليست أولوية لدي، لكنها وسيلة يمكن أن تضعنا على منصات التتويج”.

واستدرك قائلاً “لكن في نفس الوقت لا يمكن أن أخفي سعادتي بالمنافسة على لقب الهداف، كما أني سعيد بدخول (إيدين) هازارد سباق الهدافين”.

وسجل لوكاكو 4 أهداف في مونديال روسيا، ليتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في صدارة الهدافين حتى الآن.

وعن الإصابة التي تعرض لها، قال لوكاكو “سأرى اليوم أو غدًا مع الجهاز الطبي مدى خطورة هذه الإصابة، لكني أشعر أنها ليست كبيرة”.

وعن مواجهة إنجلترا في الجولة الثالثة، أوضح المهاجم “إنها مواجهة ضمن المجموعة، ندخلها بأعصاب هادئة، دون أي ضغوطات”.

شاهد أيضًا: هلا مونديال.. طبيب أسنان بعقد غريب.. واللعنة تطارد الداهية

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

اقراء ايضا